Monday, February 6, 2023

"أنا عصبي وتوقعوا مني مفاجأة".. أبرز تصريحات أشرف زكي ببرنامج"حبر سري"

"أنا عصبي وتوقعوا مني مفاجأة".. أبرز تصريحات أشرف زكي ببرنامج"حبر سري"


11:08 ص الجمعة 23 ديسمبر 2022 كتب- هاني صابر: حل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضيفا ببرنامج "حبر سري" تحدث خلاله عن تفاصيل عديدة حول عمله النقابي وزوجته الفنانة روجينا والمسرح وموقفه من عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل . نستعرض لكم أبرز ما قاله أشرف زكي بالبرنامج في السطور التالية: - "تعبت من عدم التقدير وتوقعوا مني مفاجأة ولكن مش عايز أتكلم عن موقفي من خوض انتخابات النقابة القادمة". - "في موضة بتطلع وتختفي أن في بعض الناس تبث السموم في بعض الناس، وفي ناس بتقول اني بعطي وأختار ترشيحات الفنانين في المسلسلات والأعمال وأنا مش مقطع الدنيا شغل وللصبر حدود". - "اتحدى أي مخرج أو منتج يقول اني بعمل كده وبتلقى ترشيحات، وفي زملاء بيصدقوا وأنا لا أملك القدرة أن أكلم المنتجين والمخرجين". - "علاقتنا أنا وروجينا زي ما هي من أول يوم، وأنا دائما بنصح أي حد بيتجوز من فنانة إذا لم يقدر ظروف عملها لا يتزوجها لأنك لما تزوجتها عارف طبيعة شغلها". - "كل واحد فينا أنا وروجينا بيقدر ظروف التاني ودي معادلة النجاح وهي محترمة تفرغي للنقابة وخدمة زملائي وأنا محترم تفرغها لمهنتها وإلا لن تحقق شيء". - "أنا عصبي مع الأغبياء فقط وممكن أقتل الغبي والبليد ولا أتعامل معهم وده اللي بيعصبني والموضوع ده بيجنني غير كده مفيش عصبية، وخرجت عن شعوري قبل كده وندمت". - قال إنه صرح قبل ذلك برفضه اعطاء تصريح تمثيل للفنانة حلا شيحة حال طلبها العودة إلى عالم الفن بعد تصريحاتها عن التمثيل والفنانين ولكنه يرى أن قراره وقتها كان انفعاليا وبعدها أصبح أكثر هدوءا وحكمة وتأمل في اتخاذ القرار. - "لو حلا شيحة موجودة حاليا وعايزة تصريح هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين". - "عُمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس". - "الفنانين بيلجأوا إلى المسرح بره مصر عشان مفيش مسرح في مصر واحنا جاهزين نشتغل في مصر ومش عايزين فلوس". - "مفيش في مصر إلا لمبة أو لمبتين والمسرح مات وكفنه الزمن ولولا محمد صبحي ومقاتلته وتجربة أشرف عبد الباقي لا يوجد شيء". - "لدينا محاولة حديثة من دنيا سمير غانم، وكان بيجي لنا طائرات تحضر العروض زمان وشارع عماد الدين كان رمز ودلوقتي ضلمة". - "المسارح لا توجد فيها عروض ولا دار عرض ومن كانوا يديرون المسرح دمروه".
#أنا #عصبي #وتوقعوا #مني #مفاجأة #أبرز #تصريحات #أشرف #زكي #ببرنامجحبر #سري

محمد رمضان: هالة صدقى ممثلة قديرة وكوميديانة كبيرة وأضافت لدور صفصف - ايجي نيوز

محمد رمضان: هالة صدقى ممثلة قديرة وكوميديانة كبيرة وأضافت لدور صفصف - ايجي نيوز قال الفنان مح...